السبت 16 ديسمبر 2023 | 02:17 م

رئيس جامعة أسيوط تستضيف الجامعة فعاليات المؤتمر التقني "Devfest'23"

الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط
شارك الان

تحت رعاية فضيلة الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، تستضيف الجامعة فعاليات المؤتمر التقني "Devfest'23" في حدث يشهد حضور نخبة من التقنيين والمطوّرين في مجالات التكنولوجيا المستحدثة.

وفي تصريحاته، أكد رئيس الجامعة على أهمية المؤتمر كخطوة رئيسية لتوظيف التقنيات الحديثة في حل مشكلات المجتمع، مشيرًا إلى أن الفعالية تستهدف نشر ثقافة الابتكار بين طلاب وخريجي الجامعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ومن جهته، أوضح الدكتور المنشاوي أن المؤتمر يهدف إلى تعريف الحضور بآخر التطورات التكنولوجية من خلال محاضرات وورش عمل تقدمها نخبة من الخبراء في مجالات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الرقمية وريادة الأعمال.

وأضاف أن الجامعة تفخر باستضافة هذا الحدث الهام للعام الثاني على التوالي، مشيرًا إلى نجاح النسخة السابقة "Devfest'22" وقدرة الجامعة على مواكبة التقنيات الحديثة على مستوى عالمي.

تشمل فعاليات المؤتمر جلسات علمية وورش عمل حول تطوير التطبيقات المحمولة والذكاء الاصطناعي وأمان المعلومات وريادة الأعمال. كما يتيح المؤتمر فرصة للشركات المحلية والدولية للعرض وتقديم منح وفرص تمويل للشركات الناشئة.

وفي اليوم الثاني، يشهد المؤتمر مسابقة الابتكار "DevHack" حيث يتنافس المطورون لمدة ٢٤ ساعة على حل مشكلة اجتماعية باستخدام تقنيات جوجل الحديثة، مع تقديم جوائز مالية للفائزين.

يمكن التسجيل في المؤتمر والمشاركة في مسابقة DevHack عبر الروابط المخصصة للفعاليتين
https://lm.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fbit.ly%2FDevHack_Assiut23%3Ffbclid%3DIwAR3EGsgu7ID6_hZNsI12cCh5MWF2QME9Fxx17sOBc6nGWnWm4u4iJ82rFlI&h=AT3vQJxX0wj8fD4cHO2X2ltnKrquI-yvf8eknTQaLDNQT0OOtF1e6T-UizZBCNzF5uNsd7j9d3O7Vm8yAv1CRwbxVVfMOp-5V21aWccWqpckiH80q-pWgCNrNcgt_l6l_1Rh